[rtl] مركز باثويز للتدريب والاستشارات الإدارية يرافقك في طريق النجاح خطوة بخطوة. اغتنم الفرصة وسجل معنا في أقوى وأهم الدورات التدريبية في مجالات التسويق، المبيعات، وخدمة العملاء لعام 2024-2025.[/rtl]
[rtl] أهم برامجنا التدريبية:[/rtl]
[rtl]1. التميز والجودة في خدمة العملاء المميزين وكبار الشخصيات[/rtl]
[rtl]2. المنظومة المتكاملة والإبداعية في التميز والجودة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعين[/rtl]
[rtl]3. نظم المعلومات التسويقية ومهارات إعداد بحوث التسويق[/rtl]
[rtl]4. تخطيط ومتابعة ومراقبة الإنتاج في ظل المعايير والمتغيرات العالمية[/rtl]
[rtl]5. إعداد مديري التسويق وفق الإستراتيجيات الحديثة للشركات الكبيرة[/rtl]
[rtl]6. إستراتيجيات البيع وخدمات ما بعد البيع ومفاهيم كسب العملاء والحفاظ عليهم[/rtl]
[rtl]7. إستراتيجيات الذكاء التسويقي ابعاده، محاوره، تطبيقاته[/rtl]
[rtl]8. التميز وإستراتيجيات ومهارات التسويق والبيع في ظل الأزمات الاقتصادية ومواجهة التحديات المعاصرة[/rtl]
[rtl]9. إستراتيجيات وممارسات الحملات الإعلانية والتسويقية الناجحة والمؤثرة[/rtl]
[rtl]10. إستراتيجيات تخطيط، تطوير وتسويق المنتجات الحالية والجديدة[/rtl]
[rtl]11. الإستراتيجيات المتقدمة في تسويق الخدمات[/rtl]
[rtl]12. الاستراتيجيات العالمية للتسويق السياحى والفندقي[/rtl]
[rtl]13. مفاهيم ومهارات التفاوض البيعي[/rtl]
[rtl]14. الدراسات التسويقية ومهارات فتح أسواق جديدة[/rtl]
[rtl]15. التميز والإبداع في خدمة العملاء والتسويق الإستراتيجي الفعال[/rtl]
[rtl]16. إدارة المبيعات باستخدام قواعد بيانات التقارير البيعية[/rtl]
[rtl]17. فن البيع وكيفية اقناع العميل[/rtl]
[rtl]18. مهارات وفنون ادارة التخطيط التسويقي وصياغة استراتيجية المنظمة[/rtl]
[rtl]19. مهارات التفاوض وإجراء المقابلات البيعية[/rtl]
[rtl]20. إستراتيجيات التسويق والبيع الحديثة[/rtl]
[rtl]21. التسويق والبيع الإلكتروني ومهارات استخدام الإنترنت والشبكة العنكبوتية في التسويق والدعاية والاعلان[/rtl]
[rtl]22. الإستراتيجيات الإبداعية للفكر التسويقي[/rtl]
[rtl]23. البرنامج المتكامل لإعداد وتأهيل مديري التسويق والمبيعات[/rtl]
[rtl]24. إستراتيجيات التخطيط التسويقي، إدارة وتنفيذ الخطط التشغيلية وتوقع وتتبع قوى السوق[/rtl]
[rtl]25. محاور التميز الإبتكاري في الإدارة والتخطيط الإستراتيجي لمشرفي المبيعات والتسويق[/rtl]
[rtl]26. الأداء الإبداعي في إستراتيجية التعامل مع التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة في خدمة العملاء[/rtl]
[rtl]27. إستراتيجيات التسويق والدعاية[/rtl]
[rtl]28. الإستراتيجيات المتقدمة لتحديد وتطبيق الحلول الناجحة للأسواق المستهدفة[/rtl]
[rtl]29. إدارة وتخطيط العمليات التسويقية وعلاقتها بزيادة المبيعات ونجاح المؤسسات[/rtl]
[rtl]30. إستراتيجيات وتقنيات تطوير مهارات وأساليب البيع لموظفي التسويق والمبيعات[/rtl]
[rtl]31. تنمية مهارات التسويق لموظفي الشركات الصناعية[/rtl]
[rtl]32. فنون ومهارات التسويق العقاري[/rtl]
[rtl]33. أساليب إعداد الخطط التسويقية وإدارة قنوات التوزيع[/rtl]
[rtl]34. الإدارة الفعالة للتسويق[/rtl]
[rtl]35. إستراتيجيات وتقنيات ومفاهيم البيع الذكي لموظف المبيعات المحترف[/rtl]
[rtl]36. إدارة التسويق الحديث باستخدام إدارة علاقات العملاء CRM[/rtl]
[rtl]37. التجارة الالكترونية والتسويق الإلكتروني في عصر تقنية المعلومات[/rtl]
[rtl]38. إستراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة[/rtl]
[rtl]39. الإبداع والتميز في التعاملات الإلكترونية لخدمة العملاء[/rtl]
[rtl]40. تحقيق الأداء المتميز في الخدمة والعناية بالعملاء والدبلوماسية في الأداء[/rtl]
[rtl]41. تقنيات تطوير خدمة العملاء في المؤسسات الخدمية[/rtl]
[rtl]42. مهارات قياس رضاء العملاء[/rtl]
[rtl]43. وسائل واستراتيجيات تطوير العناية بالعملاء وتحقيق الولاء[/rtl]
[rtl]44. الوصول الى التميز في خدمة العملاء والسرعة في الأداء[/rtl]
[rtl]45. مهارات التسويق الدوائي المتقدمة[/rtl]
[rtl]46. استراتيجيات التوزيع ومنافذ البيع[/rtl]
[rtl]47. التميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعين
__________________________________________________ ______________
[/rtl]
[rtl] ما الذي يميز دوراتنا؟[/rtl]
[rtl] للتسجيل والتواصل:[/rtl]
[rtl] الدورات تشمل مجالات متنوعة مثل:[/rtl]
[rtl]تقدم باثويز دورات في جميع مدن الوطن العربي والعالم (دورات فردية، تعاقدية، تدريب داخلي، ورش عمل، دورات أون لاين، ندوات، دبلومات).[/rtl]
[rtl]#مركز_باثويز
#دورات_تدريبية
#تطوير_المهارات
#تسويق
#مبيعات
#خدمة_عملاء
#التميز_في_البيع
#التسويق_الرقمي
#إدارة_العلاقات_العملاء
#جودة_الخدمات
#النجاح[/rtl]
[rtl] أهم برامجنا التدريبية:[/rtl]
[rtl]1. التميز والجودة في خدمة العملاء المميزين وكبار الشخصيات[/rtl]
[rtl]2. المنظومة المتكاملة والإبداعية في التميز والجودة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعين[/rtl]
[rtl]3. نظم المعلومات التسويقية ومهارات إعداد بحوث التسويق[/rtl]
[rtl]4. تخطيط ومتابعة ومراقبة الإنتاج في ظل المعايير والمتغيرات العالمية[/rtl]
[rtl]5. إعداد مديري التسويق وفق الإستراتيجيات الحديثة للشركات الكبيرة[/rtl]
[rtl]6. إستراتيجيات البيع وخدمات ما بعد البيع ومفاهيم كسب العملاء والحفاظ عليهم[/rtl]
[rtl]7. إستراتيجيات الذكاء التسويقي ابعاده، محاوره، تطبيقاته[/rtl]
[rtl]8. التميز وإستراتيجيات ومهارات التسويق والبيع في ظل الأزمات الاقتصادية ومواجهة التحديات المعاصرة[/rtl]
[rtl]9. إستراتيجيات وممارسات الحملات الإعلانية والتسويقية الناجحة والمؤثرة[/rtl]
[rtl]10. إستراتيجيات تخطيط، تطوير وتسويق المنتجات الحالية والجديدة[/rtl]
[rtl]11. الإستراتيجيات المتقدمة في تسويق الخدمات[/rtl]
[rtl]12. الاستراتيجيات العالمية للتسويق السياحى والفندقي[/rtl]
[rtl]13. مفاهيم ومهارات التفاوض البيعي[/rtl]
[rtl]14. الدراسات التسويقية ومهارات فتح أسواق جديدة[/rtl]
[rtl]15. التميز والإبداع في خدمة العملاء والتسويق الإستراتيجي الفعال[/rtl]
[rtl]16. إدارة المبيعات باستخدام قواعد بيانات التقارير البيعية[/rtl]
[rtl]17. فن البيع وكيفية اقناع العميل[/rtl]
[rtl]18. مهارات وفنون ادارة التخطيط التسويقي وصياغة استراتيجية المنظمة[/rtl]
[rtl]19. مهارات التفاوض وإجراء المقابلات البيعية[/rtl]
[rtl]20. إستراتيجيات التسويق والبيع الحديثة[/rtl]
[rtl]21. التسويق والبيع الإلكتروني ومهارات استخدام الإنترنت والشبكة العنكبوتية في التسويق والدعاية والاعلان[/rtl]
[rtl]22. الإستراتيجيات الإبداعية للفكر التسويقي[/rtl]
[rtl]23. البرنامج المتكامل لإعداد وتأهيل مديري التسويق والمبيعات[/rtl]
[rtl]24. إستراتيجيات التخطيط التسويقي، إدارة وتنفيذ الخطط التشغيلية وتوقع وتتبع قوى السوق[/rtl]
[rtl]25. محاور التميز الإبتكاري في الإدارة والتخطيط الإستراتيجي لمشرفي المبيعات والتسويق[/rtl]
[rtl]26. الأداء الإبداعي في إستراتيجية التعامل مع التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة في خدمة العملاء[/rtl]
[rtl]27. إستراتيجيات التسويق والدعاية[/rtl]
[rtl]28. الإستراتيجيات المتقدمة لتحديد وتطبيق الحلول الناجحة للأسواق المستهدفة[/rtl]
[rtl]29. إدارة وتخطيط العمليات التسويقية وعلاقتها بزيادة المبيعات ونجاح المؤسسات[/rtl]
[rtl]30. إستراتيجيات وتقنيات تطوير مهارات وأساليب البيع لموظفي التسويق والمبيعات[/rtl]
[rtl]31. تنمية مهارات التسويق لموظفي الشركات الصناعية[/rtl]
[rtl]32. فنون ومهارات التسويق العقاري[/rtl]
[rtl]33. أساليب إعداد الخطط التسويقية وإدارة قنوات التوزيع[/rtl]
[rtl]34. الإدارة الفعالة للتسويق[/rtl]
[rtl]35. إستراتيجيات وتقنيات ومفاهيم البيع الذكي لموظف المبيعات المحترف[/rtl]
[rtl]36. إدارة التسويق الحديث باستخدام إدارة علاقات العملاء CRM[/rtl]
[rtl]37. التجارة الالكترونية والتسويق الإلكتروني في عصر تقنية المعلومات[/rtl]
[rtl]38. إستراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة[/rtl]
[rtl]39. الإبداع والتميز في التعاملات الإلكترونية لخدمة العملاء[/rtl]
[rtl]40. تحقيق الأداء المتميز في الخدمة والعناية بالعملاء والدبلوماسية في الأداء[/rtl]
[rtl]41. تقنيات تطوير خدمة العملاء في المؤسسات الخدمية[/rtl]
[rtl]42. مهارات قياس رضاء العملاء[/rtl]
[rtl]43. وسائل واستراتيجيات تطوير العناية بالعملاء وتحقيق الولاء[/rtl]
[rtl]44. الوصول الى التميز في خدمة العملاء والسرعة في الأداء[/rtl]
[rtl]45. مهارات التسويق الدوائي المتقدمة[/rtl]
[rtl]46. استراتيجيات التوزيع ومنافذ البيع[/rtl]
[rtl]47. التميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعين
__________________________________________________ ______________
[/rtl]
[rtl] ما الذي يميز دوراتنا؟[/rtl]
- [rtl]تدريب عملي يتناسب مع تطورات السوق.[/rtl]
- [rtl]استراتيجيات مبتكرة لتعزيز مهاراتك في التسويق والمبيعات.[/rtl]
- [rtl]دورات مخصصة لمختلف المجالات، مثل التسويق العقاري، والتسويق الدوائي، وخدمة العملاء.[/rtl]
[rtl] للتسجيل والتواصل:[/rtl]
- [rtl]واتس أب: wa.me//+201018980958[/rtl]
- [rtl]إيميل: noura@pathwaysq8.com[/rtl]
[rtl] الدورات تشمل مجالات متنوعة مثل:[/rtl]
- [rtl]الهندسة، المحاسبة، الموارد البشرية، إدارة المشاريع، المشتريات والمخازن، الجودة، والإنتاج، وغيرها الكثير.[/rtl]
[rtl]تقدم باثويز دورات في جميع مدن الوطن العربي والعالم (دورات فردية، تعاقدية، تدريب داخلي، ورش عمل، دورات أون لاين، ندوات، دبلومات).[/rtl]
[rtl]#مركز_باثويز
#دورات_تدريبية
#تطوير_المهارات
#تسويق
#مبيعات
#خدمة_عملاء
#التميز_في_البيع
#التسويق_الرقمي
#إدارة_العلاقات_العملاء
#جودة_الخدمات
#النجاح[/rtl]