قعدة أونلاين

دورات وبرامج التسويق والمبيعات وخدمة العملاء 36_1_310

يادي النور يادي الهنا.. نورتنا و الله.. سجل بقى أو أدخل لو كنت مسجل..

شوف انت عاوز ايه و خلصنا..!!

اقولك.. ادخل ادخل.. هاتتبسط و الله..



انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

قعدة أونلاين

دورات وبرامج التسويق والمبيعات وخدمة العملاء 36_1_310

يادي النور يادي الهنا.. نورتنا و الله.. سجل بقى أو أدخل لو كنت مسجل..

شوف انت عاوز ايه و خلصنا..!!

اقولك.. ادخل ادخل.. هاتتبسط و الله..

قعدة أونلاين

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

•°ميين؟؟ زائر ؟؟ اتاري القعدة منورة ..يا أهلا يا أهلا.. °•


    دورات وبرامج التسويق والمبيعات وخدمة العملاء

    باثويز للتدريب
    باثويز للتدريب
    لسة نونو..
    لسة نونو..


    أنا من : العراق

    ازيك.. : جعآآآآآن..
    عدد المشاركات : 25

    درجة النشاط..~ : 4

    دورات وبرامج التسويق والمبيعات وخدمة العملاء Empty دورات وبرامج التسويق والمبيعات وخدمة العملاء

    مُساهمة من طرف باثويز للتدريب 1/10/2024, 12:30 pm

    [rtl] مركز باثويز للتدريب والاستشارات الإدارية يرافقك في طريق النجاح خطوة بخطوة. اغتنم الفرصة وسجل معنا في أقوى وأهم الدورات التدريبية في مجالات التسويق، المبيعات، وخدمة العملاء لعام 2024-2025.[/rtl]
    [rtl]🌟 أهم برامجنا التدريبية:[/rtl]
    [rtl]1.      التميز والجودة في خدمة العملاء المميزين وكبار الشخصيات[/rtl]
    [rtl]2.      المنظومة المتكاملة والإبداعية في التميز والجودة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعين[/rtl]
    [rtl]3.      نظم المعلومات التسويقية ومهارات إعداد بحوث التسويق[/rtl]
    [rtl]4.      تخطيط ومتابعة ومراقبة الإنتاج في ظل المعايير والمتغيرات العالمية[/rtl]
    [rtl]5.      إعداد مديري التسويق وفق الإستراتيجيات الحديثة للشركات الكبيرة[/rtl]
    [rtl]6.      إستراتيجيات البيع وخدمات ما بعد البيع ومفاهيم كسب العملاء والحفاظ عليهم[/rtl]
    [rtl]7.      إستراتيجيات الذكاء التسويقي ابعاده، محاوره، تطبيقاته[/rtl]
    [rtl]8.      التميز وإستراتيجيات ومهارات التسويق والبيع في ظل الأزمات الاقتصادية ومواجهة التحديات المعاصرة[/rtl]
    [rtl]9.      إستراتيجيات وممارسات الحملات الإعلانية والتسويقية الناجحة والمؤثرة[/rtl]
    [rtl]10.   إستراتيجيات تخطيط، تطوير وتسويق المنتجات الحالية والجديدة[/rtl]
    [rtl]11.   الإستراتيجيات المتقدمة في تسويق الخدمات[/rtl]
    [rtl]12.   الاستراتيجيات العالمية للتسويق السياحى والفندقي[/rtl]
    [rtl]13.   مفاهيم ومهارات التفاوض البيعي[/rtl]
    [rtl]14.   الدراسات التسويقية ومهارات فتح أسواق جديدة[/rtl]
    [rtl]15.   التميز والإبداع في خدمة العملاء والتسويق الإستراتيجي الفعال[/rtl]
    [rtl]16.   إدارة المبيعات باستخدام قواعد بيانات التقارير البيعية[/rtl]
    [rtl]17.   فن البيع وكيفية اقناع العميل[/rtl]
    [rtl]18.   مهارات وفنون ادارة التخطيط التسويقي وصياغة استراتيجية المنظمة[/rtl]
    [rtl]19.   مهارات التفاوض وإجراء المقابلات البيعية[/rtl]
    [rtl]20.   إستراتيجيات التسويق والبيع الحديثة[/rtl]
    [rtl]21.   التسويق والبيع الإلكتروني ومهارات استخدام الإنترنت والشبكة العنكبوتية في التسويق والدعاية والاعلان[/rtl]
    [rtl]22.   الإستراتيجيات الإبداعية للفكر التسويقي[/rtl]
    [rtl]23.   البرنامج المتكامل لإعداد وتأهيل مديري التسويق والمبيعات[/rtl]
    [rtl]24.   إستراتيجيات التخطيط التسويقي، إدارة وتنفيذ الخطط التشغيلية وتوقع وتتبع قوى السوق[/rtl]
    [rtl]25.   محاور التميز الإبتكاري في الإدارة والتخطيط الإستراتيجي لمشرفي المبيعات والتسويق[/rtl]
    [rtl]26.   الأداء الإبداعي في إستراتيجية التعامل مع التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة في خدمة العملاء[/rtl]
    [rtl]27.   إستراتيجيات التسويق والدعاية[/rtl]
    [rtl]28.   الإستراتيجيات المتقدمة لتحديد وتطبيق الحلول الناجحة للأسواق المستهدفة[/rtl]
    [rtl]29.   إدارة وتخطيط العمليات التسويقية وعلاقتها بزيادة المبيعات ونجاح المؤسسات[/rtl]
    [rtl]30.   إستراتيجيات وتقنيات تطوير مهارات وأساليب البيع لموظفي التسويق والمبيعات[/rtl]
    [rtl]31.   تنمية مهارات التسويق لموظفي الشركات الصناعية[/rtl]
    [rtl]32.   فنون ومهارات التسويق العقاري[/rtl]
    [rtl]33.   أساليب إعداد الخطط التسويقية وإدارة قنوات التوزيع[/rtl]
    [rtl]34.   الإدارة الفعالة للتسويق[/rtl]
    [rtl]35.   إستراتيجيات وتقنيات ومفاهيم البيع الذكي لموظف المبيعات المحترف[/rtl]
    [rtl]36.   إدارة التسويق الحديث باستخدام إدارة علاقات العملاء CRM[/rtl]
    [rtl]37.   التجارة الالكترونية والتسويق الإلكتروني في عصر تقنية المعلومات[/rtl]
    [rtl]38.   إستراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة[/rtl]
    [rtl]39.   الإبداع والتميز في التعاملات الإلكترونية لخدمة العملاء[/rtl]
    [rtl]40.   تحقيق الأداء المتميز في الخدمة والعناية بالعملاء والدبلوماسية في الأداء[/rtl]
    [rtl]41.   تقنيات تطوير خدمة العملاء في المؤسسات الخدمية[/rtl]
    [rtl]42.   مهارات قياس رضاء العملاء[/rtl]
    [rtl]43.   وسائل واستراتيجيات تطوير العناية بالعملاء وتحقيق الولاء[/rtl]
    [rtl]44.   الوصول الى التميز في خدمة العملاء والسرعة في الأداء[/rtl]
    [rtl]45.   مهارات التسويق الدوائي المتقدمة[/rtl]
    [rtl]46.   استراتيجيات التوزيع ومنافذ البيع[/rtl]
    [rtl]47.   التميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعين

    __________________________________________________ ______________

    [/rtl]
    [rtl]💡 ما الذي يميز دوراتنا؟[/rtl]
    • [rtl]تدريب عملي يتناسب مع تطورات السوق.[/rtl]
    • [rtl]استراتيجيات مبتكرة لتعزيز مهاراتك في التسويق والمبيعات.[/rtl]
    • [rtl]دورات مخصصة لمختلف المجالات، مثل التسويق العقاري، والتسويق الدوائي، وخدمة العملاء.[/rtl]

    [rtl]🔗 للتسجيل والتواصل:[/rtl]

    [rtl]🎯 الدورات تشمل مجالات متنوعة مثل:[/rtl]
    • [rtl]الهندسة، المحاسبة، الموارد البشرية، إدارة المشاريع، المشتريات والمخازن، الجودة، والإنتاج، وغيرها الكثير.[/rtl]

    [rtl]تقدم باثويز دورات في جميع مدن الوطن العربي والعالم (دورات فردية، تعاقدية، تدريب داخلي، ورش عمل، دورات أون لاين، ندوات، دبلومات).[/rtl]
    [rtl]#مركز_باثويز
    #دورات_تدريبية
    #تطوير_المهارات
    #تسويق
    #مبيعات
    #خدمة_عملاء
    #التميز_في_البيع
    #التسويق_الرقمي
    #إدارة_العلاقات_العملاء
    #جودة_الخدمات
    #النجاح[/rtl]

      الوقت/التاريخ الآن هو 15/11/2024, 8:46 am